الصفحة الرئيسية

Published by Study In the UK on September 23rd, 2011
wp_flash_img_show will display here (config: default)

الدراسة في بريطانيا وخدمات التعليم الجامعي في المملكة المتحدة

“الدراسة في المملكة المتحدة” تقدم المشورة لطلاب الشرق الأوسط و تعطيهم المساعدة في الحصول على قبول الفوري في المؤسسات والجامعات البريطانية. المساعدة والدعم متوفرة للطالب العربي من الألف إلى الياء في كافة المراحل الأولية الي حصول شهادتك المفضله.

بريطانيا العظمى هي الدولة التي تستقبل سنويا اكثر من ربع مليون طالب من كل انحاء العالم لنهل العلم في ارقى الجامعات في العالم.

ان الدراسة في بريطانيا هي حلم الكثير من الشباب العربي الذي يطمح نحو الحصول على افضل تعليم جامعي معترف فيه عالميا, وكسب اللغة الانكليزية بشكل ممتاز, والتعلم على يد اكثر المدرسين خبرة وكفاءة على مستوى العالم , بالاضافة الى التعرف على الثقافة البريطانية الغنية.

دواعي اختيار نظام التعليم البريطاني

:تتعدّد الأسباب التي من أجلها يختار آلاف الطلبة كلّ سنة المجيء إلى إنكلترا للدراسة و في ما يلي بعضها:

تطوير مستقبلك المهني وتطلّعاتك

تحظى المؤهلات البريطانية بالاحترام والتقدير في العالم كله. أدرس في المملكة المتحدة فتحصل على تجربة قيمة في التحدث بالانكليزية كما يتحدث بها أبناؤها المواطنين، وستظهر لأرباب العمل المستقبليين مدى استقلاليتك واندفاعك الشخصيين. وغنيّ عن القول إنّك ستحصل كذلك على المهارات والمؤهلات والخبرات التي تحتاج اليها للنجاح في المهنة التي ستختارها.

سمعة التعليم البريطاني ذائعة الصيت عالميًا

تضمّ بريطانيا عددا من أشهر الجامعات في العالم من ضمنها جامعتي أوكسفورد (Oxford University) وكايمبردج (Cambridge University). ولقد اكتسبت المؤسسات والمعاهد التعليمية المنتشرة في البلاد شهرة واسعة عن جدارة لجهة مستويات التعليم الرفيعة ذات السمعة العالية. عندما تدرس في المملكة المتحدة، ستكون من دون شك جزءا من ذلك التراث التربوي.

وسّع آفاقك!

بريطانيا بلد ذات متعدد الثقافات يقدم أشياء وأمور كثيرة لتراها وتقوم بها. ستقابل طلابا من شتى أنحاء العالم وستختبر ثقافات متنوعة عديدة كما أنك ستجد فائضاً من الوقت للتمازج الاجتماعي مع أصدقائك الجدد ولاكتشاف البلاد. ستكون هذه التجربة مثرية ومثمرة بحيث تغيّر مجرى حياتك نحو الأفضل.

لماذا ادرس في بريطانيا؟

  • دولة متعددة الثقافات والاديان وذات ارث حضاري وتاريخي لا يضاهى
  • الجامعات البريطانية هي من اقدم وارقى الجامعات في العالم وتخضع لرقابة سنوية صارمة لضمان افضل جودة للتعليم
  • الشهادات البريطانية ذات اعتراف عالمي فكل الدول في العالم تحترم الخريج الحامل للمؤهل البريطاني وترغب بتوظيفه
  • مدرسين ومحاضرين اكفاء ينقلون خبراتهم الى الطلبة لخلق جيل غني بالمعرفة
  • خيارات متعددة جدا للدراسة في كل المجالات
  • بوابة لاكتشاف اوربا
  • الطالب الدولي له معاملة خاصة في الجامعات البريطانية ومكتب داخل كل جامعة لتسهيل امور الطلبة القادمين من كل انحاء العالم
  • الطالب الدولي يمكن ان يعمل لغاية 20 ساعة اسبوعيا اثناء الفصل الدراسي ودوام كامل Full Time في العطل وبالتالي يمكن ان يوفر بعض المبالغ التي تساعده في المعيشة.
  • يحصل الطالب على بطاقة الطالب التي يستطيع من خلالها الحصول على حسومات كثيرة على النقل والملابس ودخول المتاحف والسينما.